الإثنين , أكتوبر 15 2018
الرئيسية / اخبار العملات / العملات الاجنبيه / أفضل عشرة عملات رقمية للاستثمار في 2018

أفضل عشرة عملات رقمية للاستثمار في 2018

تدل الممارسة على أن أفضل الاستثمارات في العملات الرقمية هي التي حصل فيها المتداولين على 10 أضعاف أو 50 أو حتى 100 ضعفا، وعلى الرغم من أن معظم المشاريع لا تضمن مثل هذه الأرباح للمستثمرين، ولكن لا تزال هناك بعض المشاريع التي تقدم هذه النسب. نذكر منها أهم عشرة مشاريع مناسبة للاستثمار في عام 2018:

أولا رافين كوين:

تمتاز هذه العملة بقدرتها على تبسيط نقل الأصول وضمان خصوصية أفضل ومراقبة المستخدم، وما يميز تقنية البلوكتشين الخاصة بها هو القدرة على تقييم مالكي العملات الرقمية. وتعد رافين كوين عملة فرعية من البيتكوين ويمكن الحصول عليها من خلال عملية التعدين فقط، ويبلغ سعرها في الوقت الحالي 0.03 دولار.

ثانيا دوج كوين:

على الرغم من أنها ظهرت كمزحة في البداية، إلا أن استطاعت أن تصمم منصة لنقل العملات الرقمية من نظير إلى آخر، وهي حاليا من أرخص العملات الرقمية ويبلغ سعرها 0.003236 دولار.

ثالثا كو لينك:

كلينك هي أول شبكة للهواتف الذكية لامركزية تهدف إلى نقل العملات الرقمية من نظير إلى آخر، وتم إنشاؤها بهدف خفض تكلفة خدمات الهاتف المحمول المبالغ فيها، وستمكن الشبكة من مشاركة شبكات الإنترنت “Wi-fi”، وستقدم خدمة الرسائل النصية اللامركزية. يمكن شراء هذه العملة من عدة منصات للتداول وتخزينها في المحفظة الرقمية الخاصة بنيو.

رابعا كوانتستامب:

يحتل هذا المشروع مرتبة عالية فيما يتعلق بعنصر الأمان، فهو بروتوكول تدقيق الأمن الذي يكشف نقاط الضعف في العقود الذكية قبل إطلاقها، وعلى الرغم من إنشاؤه على منصة الإيثريوم، إلا أنه يمكن تطبيقه على منصة نيو، ليسك، أو وافز. ويمكن الحصول على العملة كمكافأة لمن يكشفون نقاط الضعف في العقود الذكية، أو من خلال منصات التداول ويتم تخزينها في محفظة “ميتاماسك”.

خامسا ترون:

وهو رمز مميز خاص بشركة صينية تدعى “ترونيكس”، ويعتبر تطبيق لامركزي موثوق به لتنفيذ العقود الذكية ويمكن شراؤه من أي مستخدم للإنترنت بسعر 0.0077174 دولار. ولدى هذه العملة إمكانيات مهولة لأنها تفتح الباب لعصر الويب الجديد 4.0.

سادسا فنفير:

وهو مشروع يستهدف هواة ألعاب القمار على الإنترنت، وييتم استخدام عملته الرقمية في الكازينوهات القائمة على تقنية البلوكتشين عبر الإنترنت. وتمثل هذه الكازينوهات أسلوبا أكثر شفافية ونزاهة للمقامرة لذا يقبل عليها العديد من الناس، ويبلغ سعر العملة 0.035058 دولار حاليا.

سابعا ديسنترلاند:

وهي منصة متعلقة بإدارة المحتوى قائمة على الإثيريوم، وتقدم العديد من المزايا فهي تتيح للمستخدمين إنشاء ونشر واستثمار المحتوى والتطبيقات، ويمكن شراء العملة بسعر 0.087330 دولار.

ثامنا بايت كوين:

سبب تميز هذا المشروع أنه الأول من نوعه الذي تم إنشاؤه بخاصية عدم التتبع، ويبلغ سعر العملة 0.003301 دولار.

تاسعا بوليماث:

تمتاز منصة هذه العملة بقدرتها على مساعدة مؤسسى عمليات طرح العملة “ICO” على التغلب على القيود والالتزام باللوائح والقوانين، عن طريق دمجها بين الأساليب التقليدية في جمع رأس المال مع العملات الرقمية. وبمساعدة بوليماث يمكن للشركات بسهولة التعامل مع القضايا التقنية والقانونية عند إصدار الرموز الخاصة بهم لجمع المال.

عاشرا كاردانو:

وهي منصة بلوكتشين عامة لامركزية مفتوحة المصدر، وعملة كاردانو من أفضل عشرة عملات رقمية في السوق بقيمة سوقية تبلغ 3.043.063.285 دولار، ويمكن شراؤها بسعر 11 سنت فقط. وهي عملة واعدة ورخيصة في نفس الوقت.

شاهد أيضاً

اليورو يواصل الخسائر في تداول حذر

مدد اليورو خسائره المبكرة مقابل الدولار يوم الاثنين، حيث أدى الخلاف بين الحكومة الشعبوية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two × three =