السبت , أبريل 20 2019
موقع الأقتصاد نت معروض للبيع بسعر مغري جداً!!!
لمن هو مهتم وجدي ... يرجي التواصل معنا
الرئيسية / اخبار العملات / العملات الاجنبيه / الإسترليني / دولار قد يصل لـ1.45 دولار

الإسترليني / دولار قد يصل لـ1.45 دولار

قال محللون إن الجنيه الإسترليني متداول بأقل من قيمته، ومن المحتمل أن يرتفع عند مستوى 1.45 دولار بمجرد أن تبدأ حالة عدم اليقين التي تحيط بالبريكست في أن تتلاشى. وذكر محللون بشركة “ميرين جلوبال إنفستورز” أن العملة البريطانية رخيصة، “بشكل خاص إذا حصلنا على أي مستوى من الوضوح”، نقلاً عن وكالة بلومبرج. وفي الأسبوع الماضي، صوّت البرلمان البريطاني بالرفض ضد الصفقة المعدلة الخاصة بالبريكست، كما صوت مجلس العموم هناك لصالح تمديد المادة 50 والتي تسمح بتأجيل البريكست حتى شهر يونيو المقبل في حال التوصل لاتفاق خلال مارس الجاري.

وأضاف هاو دافيس مدير استثمار الدخل الثابت: “لقد مر زمن طويل ونحن نتداول عند ذلك المستوى ومع أي مستوى من الوضوح من الممكن أن تصبح العملة البريطانية عند مستويات تتراوح بين 1.40 دولار إلى 1.45 دولار”.

وتابع ديفيس: “إذا حصلنا على أي اتفاقية حتى لو كانت التي حددتها تريزا ما والتي لا تعتبر اتفاقية جيدة للغاية عند ذلك سيكون لدينا ما يكفي من الوضوح بالنسبة للاقتصاد وإمكانية أن يعمل بشكل جيد”.

وأكد محلل شركة “ميرين جلوبال إنفستورز” أنه على الصعيدين الدولي والمحلي فإنه من المحتمل أن يحدث ارتفاع كبير في الإنفاق على الاستثمارات.

شاهد أيضاً

التفاؤل إزاء محادثات التجارة يغذي مكاسب الدولار الاسترالي واليوان

ارتفع الدولار الاسترالي واليوان الصيني يوم الأربعاء بفضل آمال التوصل إلى اتفاق بين بكين وواشنطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 18 =