الأحد , سبتمبر 23 2018
الرئيسية / اخبار العملات / العملات الاجنبيه / منصة لتداول العملات الإلكترونية تستقبل 240 ألف مستخدم في ساعة

منصة لتداول العملات الإلكترونية تستقبل 240 ألف مستخدم في ساعة

قالت أنشط منصة لتداولات العملات الإلكترونية في العالم إن عدد مستخدميها يرتفع بمقدار “بضعة ملايين” في الأسبوع الوحد. وأضاف “تشاو تشانغبنغ” رئيس شركة “باينانس” في حوار لوكالة “بلومبرج”، أنه إلى جانب ارتفاع أعدد المستخدمين، فإن شركته استقبلت 240 ألف طلب للتسجيل خلال ساعة واحدة أمس. وتابع رئيس الشركة التي تتخذ من هونج كونج مقراً لها أن الطلب مرتفع للغاية للدرجة التي تحد الشركة معها من مستخدميها الجدد، مشيراً إلى أن شركته لم تكن تتوقع هذا الطلب المتسارع.

ووفقاً لبيانات موقع “كوين ماركت كاب” فإن شركة “بايناس” هي أحد أكثر الشركات نشاطاً فيما يتعلق بمجال تداول العملات الإلكترونية على مدار الـ24 ساعة الأخيرة، حيث أدارت 6 مليارات دولار من قيمة العملات الإلكترونية.

وأوضح رئيس شركة “باينانس” أن معظم عملاء الشركة تتراوح أعمارهم بين 23 عام إلى 25 عام.

وعن تصريحات الملياردير الأمريكي “وارن بافت” بشأن العملات الإلكترونية وأنها ستشهد نهاية سيئة ذكر “تشاو تشانغبنغ” أن يحترمه من وجهة النظر الاستثمارية، “لكني لا أعتقد أنه يفهم العملات الإلكترونية على الإطلاق”.

وكان رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة “بيركشاير هاثاواي صرح أمس بأن العملات الافتراضية “بشكل مؤكد تقريباً سوف تشهد نهاية سيئة”.

شاهد أيضاً

الدولار ين يرتفع بقوة

استقر الدولار عند أعلى مستوى في شهرين مقابل الين الياباني بينما صعدت العملات المرتبطة بتجارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

five × one =