السبت , أبريل 20 2019
موقع الأقتصاد نت معروض للبيع بسعر مغري جداً!!!
لمن هو مهتم وجدي ... يرجي التواصل معنا
الرئيسية / اخبار العملات / العملات الاجنبيه / هبوط الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية مع مخاوف تباطؤ الاقتصاد

هبوط الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية مع مخاوف تباطؤ الاقتصاد

انخفض الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الاثنين، مع مخاوف تباطؤ الاقتصاد، وفي ترقب التطورات التجارية. وبحلول الساعة 7:05 صباحاً بتوقيت جرينتش هبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.09% إلى 1.1226 دولار، كما تراجع أمام الين بنسبة 0.3% عند 111.45 ين. وانخفضت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني بنسبة 0.07% عند 1.3047 دولار، كما تراجعت أمام الفرنك السويسري بنحو 0.07% مُسجلة 0.9996 فرنك.

وخلال تلك الفترة هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 01% إلى 97.282.

وأظهر تقرير الوظائف الأمريكية في نهاية الأسبوع الماضي استقرار معدل البطالة عند مستوى 3.8% في مارس الماضي وإضافة الاقتصاد 196 ألف وظيفة.

وعلى الجانب الآخر، فأن متوسط أجور العاملين بالساعة داخل أكبر اقتصاد في العالم سجل زيادة بنسبة 3.2% في فترة الـ12 شهر المنتهية في مارس، وهي وتيرة أقل من المُسجلة على مدار الأشهر الإثنى عشر المنتهية في فبراير عند 3.4%.

وفي سياق منفصل، فأن المستثمرين في ترقب بدء جولة جديدة من المباحثات التجارية بين واشنطن وبكين في الأسبوع الجاري، مع آمال التوصل لاتفاق تجاري في غضون أسابيع مثلما صرح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

كما يترقب المستثمرون في الأسبوع الجاري الكشف عن محضر الاجتماع الأخير لبنك الاحتياطي الفيدرالي والذي أعلن البنك خلاله عزمه تخفيض ميزانيته العمومية البالغة 4.2 تريليون دولار بحلول شهر سبتمبر.

شاهد أيضاً

الجنيه الاسترلينى سيكون فرصة ممتازة فى هذة الحالة

أشار بنك “جولد مان ساكس” الأمريكي أن أكبر الفرص الاستثمارية في أسواق الصرف بالنسبة للدول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three + 7 =